WePower - منصة لتجارة الطاقة الخضراء




ويبور هو منصة لتجارة الطاقة الخضراء مع التكنولوجيا حجب. وبمساعدة العقود الهائلة والعقود الذكية، يحصل مطوري مصادر الطاقة المتجددة على رأس المال اللازم للتنمية بطريقة نزيهة وشفافة. ويحصل المستثمرون المنتظمون ومستهلكو الطاقة على رموز، مدعومة ببعض الكهرباء. هذه الطاقة يمكن استخدامها وحدها أو بيعها للآخرين، مما يزيد من السيولة من هذه الأصول الرقمية.

ويرتبط نظام الطاقة الكهربائية بالبنية التحتية للطاقة وأسواق تبادل الطاقة لتسجيل بيانات الحجب الرئيسية، وضمان تجارة الطاقة وبيع الطاقة مباشرة في السوق إذا كان الطلب على المنصة غير كاف. مباشرة بعد زيادة حجم الطاقة المتجددة بمساعدة ويبور، وسوف يكون هذا المنبر البنية التحتية الجيل القادم، والتي سوف تستخدم كتلة والعقود الذكية، وسوف تجعل من سوق الطاقة شفافة حقا.

فوائد استخدام ويبور:

  • زيادة حجم إنتاج الطاقة المتجددة وزيادة العائد على حقوق الملكية.
  • زيادة السيولة وعائد الاستثمار في الطاقة الخضراء.
  • القدرة على التقاط بدقة كمية ونوع الطاقة المنتجة، والحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون (CO2).
هذا المشروع لديه مهمة مثيرة للإعجاب للغاية - لتغيير ترتيب إنتاج الطاقة القائمة.

الرموز الاقتصادية


تمنح الرموز ور التي تم الحصول عليها الحق في الحصول على الطاقة الإيكولوجية (الخضراء). وسيتمكن مودعو الطاقة هذا من الحصول على المصنعين باستخدام منصة ويبور. اتضح أن رمز ور تم تجهيزه في البداية مع كمية معينة من الطاقة، والتي يمكن استخدامها أو بيعها. وهذا يزيد من سيولة األصل، خاصة إذا لم يكن هناك منتجون للطاقة الخضراء في منطقتكم التي تعمل مع المشروع. يمكنك بيع الرمز المميز للأشخاص الذين يمكنهم استخدامه.

ووفقا للعقد، يتعين على منتجي الطاقة الخضراء، بالتعاون مع شركة ويبور، توفير ما يصل إلى 0.9٪ من الطاقة المولدة. وبالتالي، فإن حامل الرمز المميز سيكون مضمونا لتلقي زيادة في القيمة، وذلك بسبب زيادة كمية الطاقة التي يجمعونها. يبدو مثيرة جدا للاهتمام، والمفهوم هو الأصلي تماما. ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل حول الدور المميز في النظام الإيكولوجي لنظام ويبور في هذه الوثيقة: إكونومي أوف ذي توكين.


منصة تجريبي


الإصدار التجريبي من منصة ويبور يمكن اختبارها الآن: ميتاماسك هو شرط أساسي، من خلال ذلك يتم القيام بجميع العمليات على المنصة. في بداية الاستخدام، يمكنك التسجيل كمستثمر، أو كمستهلك للطاقة. ، وظيفية تعتمد على هذا. كمستهلك، يجب إدخال عنوان إيث، مدينة الإقامة وعدد متر مربع من السكن الخاص بك. سيقوم النظام تلقائيا بحساب المبلغ المقدر لحركة الطاقة التي تستهلكها. ثم تجد نفسك في سوق الطاقة، حيث يمكنك شراء أو بيع الطاقة الخضراء في الرموز. كل مصنع له سعره الخاص ويمكنك اختيار واحد تريد أكثر من ذلك. الميزة الأكثر إثارة للاهتمام هي القدرة على نقل الطاقة المتاحة للآخرين. يمكنك أن ترسل، على سبيل المثال، عدة كيلوواط من الطاقة لجدتك أو صديق :) يبدو غير عادي، ولكن مريحة! كل هذا يتم من خلال عقد ذكي وسريع وسهل. يمكنك أن تصبح حامل الطاقة المتجددة بنقرة واحدة فقط فوق!

تنمية البلد وآفاق الاستخدام: هتب //platform.wepower.network/landing

المتطلبات الأساسية هي وجود ميتاماسك، من خلالها يتم تنفيذ جميع العمليات على المنصة. في الاستخدام المبكر، يمكنك التسجيل كمستثمر، أو كطاقة، المستهلك الوظيفي اعتمادا على هذا. كمستهلك، يجب إدخال عنوان إيث، مدينة الإقامة وعدد متر مربع من السكن الخاص بك. سيقوم النظام تلقائيا بحساب المبلغ المقدر لحركة الطاقة التي تستهلكها. ثم تجد نفسك في سوق الطاقة، حيث يمكنك شراء أو بيع الطاقة الخضراء في الرموز. كل مصنع لديه سعره الخاص ويمكنك اختيار ما تريد أكثر من ذلك. الميزة الأكثر إثارة للاهتمام هي القدرة على نقل الطاقة المتاحة. للآخرين يمكنك إرسال، على سبيل المثال، بضعة كيلوواط من الطاقة لجدتك أو الأصدقاء :) يبدو غير عادي، ولكن مريحة! كل هذا يتم من خلال عقد ذكي وسريع وسهل. يمكنك أن تصبح حامل الطاقة المتجددة بنقرة واحدة فقط فوق!

حالة التنمية وآفاق الاستخدام

منصة ويبور جاهزة تقريبا ليتم تنفيذها في الحياة الحقيقية. لهذا، كل الظروف تقريبا. ومن المقرر إطلاق منصة لمدة 9 أشهر بعد جمع التبرعات تحت إيكو. في إسبانيا، انتهت الشراكة مع أول العملاء الذين قاموا ببناء وحدة الطاقة الشمسية 1000 ميغاواط. بالتعاون مع العميل الأول، ويبور تطوير حزمة المشروع في مجال الطاقة المتجددة لمدة 2 سنوات الأولى.

ويدعم المشروع وزارة الطاقة في جمهورية ليتوانيا فيما يتعلق بمصالحها الاجتماعية والاقتصادية العالية. وسيقدم أصحاب العمل بعض تكنولوجياتهم إلى البلدان التي ترغب في إدخال الطاقة النظيفة ومحاسبة ثاني أكسيد الكربون باستخدام تكنولوجيا الحجب. نماذج ويبور استخدام الرموز تنسق مع المنظمين الأوروبيين.

رمز المبيعات

لبدء مشروع ناجح، والبرمجيات التي هي منخفضة بما فيه الكفاية فقط تثبيت 5 ملايين $. خلال ما قبل الموسم، التي تم جمعها بالفعل 3 ملايين، والشك في أن بقية سوف تستثمر تقريبا لا. المشروع متطور جدا، فكرة ذات صلة جدا والدعم الجيد على مستوى الدولة. هيكل. وسيبدأ جمع التبرعات في إطار الرمز المميز الرئيسي في 1 فبراير وسيستمر شهر واحد فقط، أو ينتهي إذا تم استثمار حوالي 35،000،000 دولار أمريكي.

إيكو ديتايلز:
  • التاريخ: 02/01 / 2018-03 / 03/2018
  • رمز السهم: ور
  • نوع الرمز المميز: ERC20
  • هاردكاب: 35،000،000 أوسد
  • سعر الرمز المميز على إيكو: 1 ور = 0.00091 إيث
  • عدد الرموز: 289،000،000
  • متاحة للبيع: 55٪
  • الدفع: إيث
خريطة الطريق


أهداف جمع التبرعات



التبرعات تنمو مع منصة

هنا هو نمو حجم مساهمة الطاقة الخضراء لأول 6 سنوات على أساس توقعاتنا. يمكنك أن ترى بوضوح أن نمو تجمع المساهمة يرتبط ارتباطا مباشرا بنمو المنصة. ومكافأتك في الطاقة الخضراء من شأنه أن يكسب حتى في 3 سنوات من القيمة الدفترية ومن ثم تسريع نموها إلى أبعد من ذلك.



لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرابط أدناه:


Eth: 0xcfaDeD6afA3F119883Cbe73fdc466e4b2A875E80


Komentar

Postingan Populer